الثلاثاء، 22 مارس 2022

المنشور "222" (المسلمين و المجرمين)

 



قال لي بان الإسلام هو دين الحق وما غيره باطل ولكن على ان ندرك بان الإسلام هو من أسلم وجهه لله موحدا ولم يشرك به شيء وبحيث تكون كلمة التوحيد التي نؤمن بها مفتاحنا لدخول الجنة ومن انه ومن كفر أو أشرك بوحدانية الله فهو في النار خالدا فيها ابدا..

فقلت له فما ذنب الذي ولد في الهند وكانت عقيدته الهندوسية التي تعبد الابقار؟
وما ذنب الذي ولد في مجاهل افريقيا وكانت عقيدته عبادة الاصنام وهو يظنها الحق من ربه؟

وأين هو الحق في دينك واسلامك وربه الذي خلق هؤلاء جميعهم في بلدان لها عقائدها الوثنية التي نشؤا عليها ومن ثم هو يعذبهم بالنار الأبدية؟؟!!!!

لا يا سيد لا....
اسلامك هذا ليس بدين الله الحق وانما هو عقيدة الباطل والإرهاب العنصري القرشي وبدليل اشتراطك على من يدخله ان يكون موحد بالله وهذا ليس صحيح..

واما اسلامنا نحن والذي هو دين الله الوحيد فيكمن في ان تكون مسالمً ولا تسفك الدماء فتكون في الجنة وحتى وان كنت تعبد الاصنام والحجارة لان ربي لا يجعل المسلمين كالمجرمين..

وعليه
فكن على سلام ولا تسفك الدماء في الأرض لتكون من اهل الإسلام والجنة وحتى وان كنت تعبد البقرة او الشجر او الحجارة الصماء.

نعم يا سيدي..
فربي قد خطاب الإنسانية جميعها بصيغة المؤمنين ولقوله:

(((يا ايها الذين امنوا امنوا بالله ورسوله والكتاب الذي نزل على رسوله والكتاب الذي انزل من قبل ومن يكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الاخر فقد ضل ضلالا بعيدا)))

ومن انك ترى هنا مقولته (يا أيها الذين امنوا) والتي تؤكد لنا بانها خطاب للمؤمنين فقط وكيف انه يقول لهم بعدها بان (امنوا بالله) ومما يؤكد ايضا بانهم ليسوا مؤمنين بالله لأنه يدعوهم للأيمان بالله اليس كذلك؟..

وعليه
فهم غير مؤمنين بالله ومع ذلك خاطبهم ربي خطاب المؤمنين في بداية التالية وبقوله (يا أيها الذين امنوا)....

اذن
فجميعنا مؤمنين بما نحن عليه من ايمان بالنسبة لله وحتى وان كان ايماننا هذا بالبقر ام بالحجر ام بالشجر ومن ان ربي يعتبرنا مؤمنين في عرفه وحتى وان لم نكن نؤمن بالله..

نعم احبتي
جميعنا مؤمنين ولكننا لسنا بمسلمين...
فلا نصبح مسلمين حتى نؤمن باسم الله السلام ونجعل من السلام دينً لنا لان الله لا يجعل المسلمين كالمجرمين..

وهذا هو الدين الوحيد الذي رضيه الله لنا وبان نكون مسلمين ولا نسفك الدماء كالمجرمين وحتى وان عبدنا البقر او الحجارة لأنها وفي الأصل وجه من وجوه الذي ستراه أينما وليت وجهك فنكون مؤمنين فعلً..

وعليه
فلا يهمنا عبادتك اكانت لله المحيط ام لذرة من ذرات المحيط وانما يهمنا ان تكون مسلم مسالمً ولا تسفك الدماء لكي تكون من حزب الله المسلمين ولا تكون من حزب الشيطان المجرمين لان الدين عند الله هو الإسلام فقط ولان الله ربي لا يجعل المسلمين كالمجرمين.

وكل الحب والسلام للمسلمين المسالمين وابعدنا الله ربي عن المجرمين القرشيين وابعدهم عنا.


محمد فادي الحفار
19/3/2022

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق