السبت، 23 أبريل 2022

المنشور "226" (السلام على من اتبع الهدى)

 



دخل الى مجموعتنا للمسيحيين القرآنيين على التيليجرام وقال لنا عبارة (السلام على من اتبع الهدى) ومن ثم اتبع يقول بعدها بانه مستعد للحوار معنا من اجل اظهار الحق واتباعه المخلصين ان كنا نرغب في معرفة الحق..

وبالطبع فانه يرى نفسه من اتباع الحق المخلصين كما هو واضح في رسالته مما جعلني ارد عليه بما يستحقه من قسوة في الكلام فأقول:

ان مصطلح (المسلم) مشتق من اسم الله السلام وبحيث ان المسلمين هم رجال الله السلام الذين يفشون السلام في كل مكان ولا يسفكون الدماء ابدا لكي لا يكونوا مجرمين لان المسلمين عكس المجرمين وبدليل قوله عز من قائل (افنجعل المسلمين كالمجرمين)...

وعليه
فإن تحيتنا هي سلام الله على جميع كائنات ربي ومخلوقاته أينما كانوا ومهما كانوا لان السلام غايتنا طالما اننا مسلمين..

واما من يقول بان السلام لمن اتبع الهدى فقط وكما تقول انت فهو حتمً من المجرمين لأنه يختص بعض خلق الله فقط بهذا السلام ولا يعممه على الجميع ومما يؤكد بانه عنصري متطرف لمن هم على مثل عقيدته فقط وهو حتمً من المجرمين..

نعم أيها السيد القرشي
فانت عنصري متطرف لمن اتبع الهدى وبحيث تخصهم بسلامك ليكون البقية من خلق الله خارج سلامك ومما يؤكد بانك من المجرمين ولست من المسلمين لان المسلم هو الذي يفشي السلام على الجميع ولا يختص به احد دون الاخر لان السلام لا يتجزأ..

فقاطعني وهو يقول لي بان رسوله العربي القرشي محمد ابن عبد الله قد خاطب من هم على غير عقيدته بهذه العبارة ومما يؤكد بأنها عبارة صحيحة ولا غبار عليها طالما انه يستخدمها معنا ونحن من نقول عن انفسنا بأننا مسيحيين قرآنيين..

فقلت له باننا وان كنا مسيحيين فهل هذا يعني بأننا مجرمين ولسنا من أهل السلام المسلمين؟
فان كان الحوارين من المسلمين وبشهادة القرآن الكريم وهم خاصة السيد المسيح واتباعه الاولين فهل تنفي عنا كوننا مسلمين لأننا نتبع السيد المسيح؟

وعليه
فان كنت انت ورسولك القرشي المفترض لا تعرفون معنى مصطلح المسلمين وبانه يفيد اهل السلام الذين لا يسفكون الدماء لان المسلمين عكس المجرمين وبشهادة القرآن الكريم فهذا ليس ذنبنا وانما هو ذنبكم انتم يا من تسمون أنفسكم مسلمين وانتم في الواقع مجرمين؟!!

نعم يا هذا
فالإسلام ليس بعقيدة جديدة ولها طقوسها كما تعلمتم من رسولكم القرشي المفترض هذا لان الإسلام هو دين الله والوحيد من الازل ومن انه يريد منا جميعنا ان نكون مسلمين وبمعنى رجال سلام واهل سلام ولا يسفكون الدماء كالمجرمين..

واما انتم اتباع القرشي الدجال المدعو بمحمد ابن عبد الله فمن المجرمين قطعً ولا تمتون للسلام ربي بصلة ورغم انكم تطلقون على أنفسكم لقب المسلمين لان الإسلام عمل وليس لقب....

ام انك تريد مني ان اصدق كل مجرم سفاح لأنه قد اطلق على نفسه لقب المسلم؟
ام ان اصدق كل لص خسيس لأنه قد اطلق على نفسه لقب الأمين الشريف؟

لا يا هذا
فنحن نعرف المسلمين والصادقين الشرفاء من خلال افعالهم لا من خلال ألقابهم الفارغة من مضمونها اليس كذلك؟

فكم من شخص لقبه محمد وهو مزمم ولا يعرف الحمد طريقً الى قلبه..
وكم من شخصه لقبه كريم وهو ابخل اهل الأرض ولا يعرف معنى الكرم..

وانتم يا من تلقبون أنفسكم بالمسلمين اكثر اهل الأرض اجراماً وبعدً عن السلام ربي لان افعالكم أفعال المجرمين والتاريخ خير شاهد على اجرامكم هذا ودمويتكم وعنصريتكم...

فلا نريد ان نتعلم الحق منك او ان تظهره لنا كما تدعي لان امثالك من المجرمين المتطرفين لا يعرفون الحق قطعً طالما انك قد ابتدأت حوارك معنا بتحية الشيطان القرشي العنصرية وسلامه لاتباعه فقط او اتباع الهدى كما تدعون.

والسلام لك ولجميع مخلوقات ربي وكائناته الأممية لأننا نحن المسلمين الحق واهل السلام المسيحي الحق ولا نريد ان نتعلم منكم شيءً يا اهل الاجرام القرشي.


محمد فادي الحفار
21/4/2022

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق