الأربعاء، 21 سبتمبر 2022

المنشور "247" (اذهب وانكح احتك)

 



مقولة أعرابية اسمعها من كل تافه مسلم ومؤمن بعقيدة السفاح القرشي محمد ابن عبد الله ابن قصي ابن كلاب كلما قلت له بآن هذه العقيدة التي هم عليها إرهابية إجرامية شيطانية ولا علاقة لها بالسلام ربنا من قريب او بعيد وبحيث يقول لي بعدها بان اذهب أيها المسيحي الصليبي الخنزير وانكح امك واختك لان دينكم النجس يسمح لكم بهذا وعلى حين ان ديننا قد حرم علينا هذا ومن ثم يضع لي بعض آيات التوراة الشريف التي تتحدث عن بعض الأنبياء والرسل الذين مارسوا الجنس مع بناتهم واخواتهم ليثبت لي بان التوراة محرف بسبب موضوع النكاح هذا!!!!

والمصيبة هي اني اتحدث معه عن السلام ربنا فينقلب الحوار بيننا لنكاح الاخوة بقدرة قادر ولا ادري لماذا او ماهي مشكلتهم مع النكاح تحديدً وبحيث جعل كل أفكارهم محصورة فيه فقط لكي يثبتوا لنا ومن خلاله بان جميع كتب ربي محرفة ومن ان القران الكريم وحده الغير قابل للتحريف ومع انه مليء بالتحريف من حيث أخطاء التشكيل والتنقيط...!!!!!

المهم
تعالوا معي لنناقش هذا الموضوع بروية وعقلانية ومن خلال عرضي عليكم لما دار بيني وبين هذا التافه القرشي وبحيث قلت له التالي:

السنا جميعنا اخوة في بداية النشأة الإنسانية الواحدة وفي الأصل المشترك وكما تقول جميع العقائد الإبراهيمية ومن اننا قد جئنا جميعنا عن ادم وزوجته ومما يؤكد باننا جميعنا اخوة من الاب والام ذاتهم وحتى وان اصبح عددنا عشر مليارات نسمة؟؟

فقال لي نعم...

فقلت له فكيف اذن يحرم الله زواج الاخوة ونحن في الأصل اخوة؟!!!
ولماذا لم يخلق ومنذ البداية رجلين وامرأتين او اكثر من رجل واكثر من أمراءه لكي يكون هناك عائلات مختلفة وتستطيع التزاوج فيما بينها ان كان يريد تحريم زواج الاخوة؟؟
وهل كان صعب عليه ان يفعل هذا الامر ام انه مجرد اله احمق يخلقنا جميعنا من اب وام واحدة ومن ثم يمنع زواج الاخوة فلا نستطيع ان نتزاوج او ان نتكاثر ابد؟؟!!

فقال لي بأن زواج الاخوة كان مباح في بداية الإنسانية ولكن الامر اختلف لاحقً وبعد نزول التشريعات السماوية التي حرمت علينا زواج الاخوة..

فقلت له وحتى وان كان هذا صحيح فإننا مازلنا اخوة ومن انه وقبل نزول التشريعات او حتى بعدها سنبقى اخوة شئنا ام ابينا ومن انه لا يحق لأي رجل ان يتزوج من أي انثى حتى بعد نزول التشريعات كما تدعي لان هذه الانثى ستبقى اخته وبكل الأحوال اكان بعد التحريم ام قبله وحتى وان صار عدد سكان الأرض مليارات المليارات اليس كذلك؟...

فكيف يحرم الله زواج الاخوة ونحن جميعنا اخوة وكانه يقول لنا بان الزواج أصلا محرم علينا لأننا جميعنا اخوة فعلاً؟؟؟

ثم اني وان تغاضيت عن هذا الامر ومن اننا جميعنا اخوة (ورغم ان التغاضي عنه مستحيل) فاني سأقول لك ايضا ومن خلال مفهوم القران الكريم التالي:

اليس المؤمنين اخوة وبشهادة القرآن الكريم؟؟

فقال لي نعم....

فقلت له فان كان المؤمنين اخوة وكانت جارتي مؤمنة فهذا معناه بأنني ممنوع من الزواج منها لأنها اختي طالما انها مؤمنة مثلي وطالما ان المؤمنين اخوة اليس كذلك؟؟
ام انك ستقول لي باننا ممنوعين من الزواج من أي أمراءه مؤمنة لأنها اخت لنا وبحيث يجيب علينا ان نتزوج من المشركات والكافرات فقط؟؟!!

فقال لي بان مصطلح المؤمنين يطلق على الرجال فقط ومن انهم المقصودين بعبارة (اخوة) واما النساء فيطلق عليهم مصطلح (الاخوات) وبان هذا هو السبب الذي جعل الامر يختلط علي بين تحريم الاخوات وعدم تحريم الاخوة..

فقلت له بان مصطلح (اخوة) لا يطلق على الرجال فقط وانما على النساء ايضا وبدليل قوله (وان كانوا اخوة رجالا ونساء) وهذا واضح اشد الوضوح...

أي ان حجتك عن مصطلح (اخوة) وبانه يطلق على الرجال فقط ليست صحيحة ابدا ولا يعتمد عليها هنا لان هذا المصطلح يطلق على النساء ايضا وبشهادة القرآن الكريم..

وعليه
كيف يحرم علينا ربي زواج الاخوة ورغم ان المؤمنين اخوة ومما يجعلنا نقول بان الزواج من أي أمراءه مؤمنة محرم علينا لأنها من الاخوة ولا يحق لنا الزواج منها؟!!!

فبهت الذي يدعي بانه على علم بالكتاب ولم اسمع منه جوابً حتى الان..

فهل عندكم جواب على سؤالي هذا يا رعاكم الله ويامن تسمون أنفسكم بعلماء الأمة؟؟

فانا أرى بان تالية تحريم الزواج من الاخوة فيها خطاء بالتنقيط جعلنا نعتقد بأن التزاوج بين الاشقاء (او ما يقال عنهم لغويا لقب الاخوة) محرم علينا لأننا وفي واقع الحال اشقاء جميعنا وقد جئنا عن الاب والام ذاتهم وهم ادم وزوجه او النفس الواحدة التي بث منها زوجها وتزاوجت مع بعضها لاحقً...

أي انه وان كان هناك بعض حالات الممارسة الجنسية بين الأنبياء المذكورين في التوراة وبناتهم و شقيقاتهم فان هذا لا يعني بان التوراة الشريف محرف وانما يعني بان هذه الحالات ليست محرمة اصل طالما ان الأنبياء قد قاموا بها اليس كذلك؟

وعليه
فمن الأفضل لك يا من تسمي نفسك مسلمً ان لا تقول لي اذهب وانكح اختك كلما ثارت حميتك لرسولك القرشي السفاح لأننا جميعنا اخوة ولأنك انت وبذاتك تنكح اختك كل يوم ومن حيث لا تدري فجميعنا اخوة..

ومن الأفضل لك ايضا ان لا تقول لي بان التوراة الشريف محرف لوجود حالات للممارسة الجنسية بين الأنبياء واخواتهم او حتى بناتهم لان هذا معناه بان القرآن الكريم وبذاته محرفً لوجود أخطاء التنقيط والتشكيل فيه او انه وفي الأصل ليس كتاب سماوي من عند الله لأنه مخالفً للعقل والمنطق السليم ومتناقض مع ذاته ومع قصة الخلق التي جاءت فيه ومن اننا جميعنا اخوة في الأصل ومن ثم هو يحرم علينا زواج الاخوة فتكون جميع زيجاتنا حرام علينا ومن انه ما كان على الإنسانية كلها سوى الانقراض لكي نرضي الله ربكم وذلك لان تزاوجنا مع بعضنا محرم علينا فجميعنا اخوة.

وكل الحب والسلام للجميع


محمد فادي الحفار
9/5/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق