الخميس، 3 ديسمبر 2020

المنشور "136" (غباء اعداء الصليب)

 


لقد احتار في أمري عندما وجدني انشر مقالاتي التي امجد فيها السيد المسيح واقول عنه ملك السلام وابن الله الوحيد الذي رضي عنه من بين جميع ابناءه وبحيث أؤكد لكم دائما على صحة قولي هذا ومن خلال القرآن الكريم فقال لي هل تسمح لي بسؤال سيدي؟؟
فقلت له بكل تأكيد عزيزي تفضل... فقال لي لو كان عندك ابن ووجدت بعضهم يعتدي عليه بالضرب وانت موجود فهل ستدافع عنه ام لا؟؟!!! فضحكت من قلبي على هذا السؤال الأحمق الذي يطرحه جميع المسلمين بغبائهم ويظنون انفسهم على حق من ربهم وقلت له التالي: لو كنت تقف الآن بين يدي المولى سبحانه وتعالى وقال لك بأنك ستنام وتدخل في حلم فيه تجربة لإيمانك ويقينك به وبان لا تخاف ابدا وانت داخل هذه الحلم لانه معك دائما وبأن لا تدافع عن نفسك أيضاً ومهما ظهر امامك من اهوال او تعرضت لجميع أنواع المخاطر وان تقول حسبي الله فقط ومهما حدث لك فماذا ستفعل لو كنت مؤمن بالله سوى ان تثق به وتشد عزيمتك وايمانك وتدخل التجربة؟؟... وهل ستدافع عن ابنك ان ظهر لك في الحلم وهو يتعرض للاذى ام ستتذكر بأنه مجرد وتقول (حسبي الله عليه توكلت وهو نعم النصير)؟؟
فقال لي طبعً لن ادافع عنه وخاصة وان كنت على يقين بأني داخل حلم وانه فعلً مجرد حلم... فقلت له وهذا هو حالنا جميعنا ومن اننا نيام وفي داخل تجربة دنيوية محدودة وعلينا ان نكون مسلمين مسالمين ولا نسفك الدماء ابدا ومهما حدث لنا... ام انك لاتعلم بان الناس نيام فاذا ماتوا انتبهوا؟!!! اذن
فإنني وعندما ارى احدهم يعتدي على ابني وأنا في هذه الحياة الدنيا والتي هي مجرد حلم او كابوس مزعج فلن ادافع عنه ابدً لاني مسلمٌ ومسالم وعلى يقين بانني احلم وبأن ربي موجود معي وسيجعلني اقوم من هذا الحلم المزعج إلى جنة الخلود والسلام انا وابني ايضا... كما وان ربي لن يدافع عني وانا في داخل هذا الحلم لانه يعلم بأنه مجرد حلم وليس واقع او حقيقية لكي يدافع عني ويحميني فما رايك؟ أم أنك ستعتب على الله لأنه لم يدافع عنك وانت داخل هذا الحلم الذي لايوجد فيه اي خطر أصل لأنه مجرد حلم؟؟ ام انك ستقول لي بان الله لم يدافع عن السيد المسيح وهو ابنه ومع اني اقول لك بأن السيد المسيح قد دخل الى هذا الحلم وهذه التجربة الدنيوية كغيره من الناس لكي يثبت إيمانه بربه وبانه لا يوجد عليه خطر أصل داخل هذا الحلم الكوني العظيم؟ فهل أدركتم أحبتي غباء اعداء السيد المسيح الذين يرفضون كونه ابن الله الذي رضي عنه وهم يقولون لكم (لماذا لم يدافع الله عن ابنه)؟!!!! نعم فهم مجرد أغبياء بل واشقياء ايضا لانهم يحاولون الدفاع عن عقائدهم الاجرامية ورسولهم الذي جاء بالسيف والرمح من خلال انتقادهم لدين السلام الذي جاء به السيد المسيح وباي طريقة كانت ودون أي حجة او برهان على انهم رجال الله المسلمين كما يدعون فيُظهرون لنا عورة ايمانهم وأنهم مجرمين فعلً ولا يؤمنون بالله اساسً ورغم ادعائهم الباطل بأنهم مؤمنين ومسلمين وهم ابعد ما يكون عن الإيمان ومعنى الإسلام الحقيقي الذي يريده لنا السلام ربنا ويهدينا دائماً وابدا سبل السلام..
والمصيبة الأكبر هي أني وبعدما جعلت هذا الاحمق القرشي يبتلع لسانه دخل علينا أعرابياً اخر يقول التالي:

-اذا ما كان كلامك صحيحً وبان الدنيا منام و انك لن تدافع عن ابنك لأنك في منام و يجب عليك أن تصبر و تشاهد فقط فانت فعلً لست انسان...
فتخيل ان يدخل احدهم الى منزلك ويعتدي على زوجتك وأولادك أمام ناظريك فهل ستكتفي بالمشاهدة فقط ام ستدافع عنهم؟؟؟
فان لم تدافع عنهم فانت لست انسان...
بل انك لست حيوانً ايضاً لان الحيوان الذي لا يملك العقل يدافع عن ولده بفطرته التي خُلق عليها ومن ان الله يأمرنا بأن نغير المنكر اذا رأيناه ومن ان الساكت عن الحق شيطان أخرس كما قال نبينا محمد صلى الله عليه وسلم...
اذن فان كلامك غير منطقي ابدا ماهو الا كلام بشر ليضلل به الناس عن الطريق....
اسأل الله ان يهديكم و أينا إلى الدين الحق
و ما كلامي معك هذا إلآ من المنطق فقط.
فضحكت مرة أخرى من كل قلبي على غباء امة الاجرام التي تريد ان تبرر لنفسها اجرامها واجرام رسولها القرشي السفاح باي طريقة وقلت له التالي:
ان ابراهيم كاد ان يذبح ابنه بنفسه امتثال لأمر ربه وليس مجرد حمايته يا بسام بورمة...
فان كنت ترى بان عدم حمايتي لابني امر غير منطقي فان ذبحي لابني بنفسي اكثر غباء واجرام وعدم منطقية..
فاذهب والعن ربك الذي امر إبراهيم بذبح ابنه ان كنت من الصادقين..
واما انا فامتثل لأمر ربي ولا ادافع عن ابني لان ربي سيحميه.
فهل ادركت الان من هو الضال مثلك ومن هو على يقين من ربه مثلي؟؟

نعم
فانتم معشر المسلمين من اتباع الدجال القرشي المزعوم "محمد" سيد الاجرام دائماً ما ترددون كلمات وانت على عكسها تمامً وبحيث تقولون:

- الحمد لله على نعمة العقل
(وانتم أغبى امة على سطح الأرض)..!!!
- الحمد لله على نعمة الاسلام (وانتم مجرمين ارهابيين لاتعرفون معنى السلام)..!!!
- الحمد لله ان هدانا للحق (وانتم الضالين والاشد كفرا ورسولكم هو الشيطان بذاته)..!!!!

فمتى تدركون بانكم شرَّ أمة أخرجت للناس وان رسولكم الدجال المزعوم (مذمم ابن عبد الشيطان ابن قصي ابن كلاب) عدو العقل وعدو السلام وعدو الإنسانية جمعاء؟؟

فتأملو با رعاكم الله....
محمد فادي الحفار 1/12/2020


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق