الاثنين، 19 أكتوبر 2020

المنشور "118" (زواج الاخوة)

 



كلما ناقشت مسلم بعقيدة السفاح القرشي محمد ابن عبد الله ابن قصي ابن كلاب وقلت له بآن هذه العقيدة ارهابية اجرامية شيطانية ولا علاقة لها بالسلام ربنا من قريب او بعيد قال لي اذهب ايها المسيحي الصليبي الخنزير وانكح امك واختك لان دينكم النجس يسمح لكم بهذا وعلى حين ان دين الاسلام الطاهر يحرم علينا زواج الاخوة ومن ثم يضع لي بعض ايات التوراة الشريف التي تتحدث عن بعض الانبياء والرسل الذين مارسوا الجنس مع بناتهم واخواتهم ليثبت لي بان التوراة محرف بسبب موضوع النكاح هذا!!!!

والمصيبة هي
اني اتحدث معه عن السلام ربنا فينقلب الحوار الى النكاح وبقدرة قادر ولا ادري لماذا وماهي مشكلتهم مع النكاح تحديدً وبحيث جعل من افكار هذه الامة القرشية محصورة فيه فقط لكي يثبتوا لنا ومن خلاله بان كتب ربي محرفة ومن ان القران هو الوحيد الغير قابل للتحريف ومع انه مليئ بالتحريف...!!!!!

المهم
تعالوا معي لنناقش هذا الموضوع بروية وعقلانية ومن خلال عرضي عليكم لما دار بيني وبين هذا الاحمق القرشي الذي قال لي ان اذهب وانكح امك واختك وبحيث قلت له التالي:

السنا جميعنا اخوة في بداية النشأة الانسانية الواحدة وفي الاصل المشترك وكما تقول جميع العقائد الابراهمية ومن اننا قد جميعنا جئنا عن ادم وحواء ابوينا ومما يؤكد باننا جميعنا اخوة من الاب والام ذاتهم وحتى وان اصبح عددنا عشر مليارات نسمة؟

فقال لي نعم...

فقلت له فكيف اذن يحرم الله علينا زواج الاخوة ونحن في الاصل اخوة؟!!!
ولماذا لم يخلق ربي ومنذ البادية خمس رجال وخمس اناث مختلفين لكي يكون هناك عائلات مختلفة وتستطيع التزاوج فيما بينها ان كان يريد تحريم زواج الاخوة؟؟
وهل كان هذا الامر صعب عليه ام انه مجرد اله احمق يخلقنا جميعنا من اب وام واحدة ومن ثم يمنع الزواج بين الاخوة فلا نستطيع ان نتزوج او ان نتكاثر ابد؟؟

فقال لي بأن زواج الاخوة كان مباح في بداية الانسانية ولكن الامر اختلف لاحقً وبعد نزول التشريعات السماوية التي حرمت علينا زواج الاخوة..

فقلت له وحتى وان كان هذا صحيح فاننا مازلنا اخوة ومن انه وبعد نزول الشرائع السماوية سنبقى اخوة ومن انه لايحق لاي يهودي او مسيحي او مسلم ان يتزوج ابدا من اي انثى بعد نزول التشريعات و قبلها لان هذه الانثى ستبقى اخته فعلً اكان بعد التحريم ام قبله وحتى وان صار عدد سكان الارض مليارات المليارات اليس كذلك؟...
فكيف يحرم الله زواج الاخوة وكانه هنا يحرم علينا الزواج اصلا لاننا جميعنا اخوة فعلاً؟؟؟

ثم اني وان تغاضية عن هذا الامر ومن اننا جميعنا اخوة (ورغم ان التغاضي عنه مستحيل) فاني ساقول لك ايضا ومن خلال مفهوم القران الكريم التالي:

اليس المؤمنين اخوة وبشهادة القرآن الكريم؟

فقال لي نعم....

فقلت له فان كان المؤمنين اخوة وكانت جارتي مؤمنة فهذا معناه بأنني ممنوع من الزواج منها لانها اختي طالما انها مؤمنة وطالما ان المؤمنين اخوة اليس كذلك؟
ام انك ستقول لي باننا ممنوعين من الزواج من اي امراءة مؤمنة لانها اخت لنا وبحيث يجيب علينا ان نتزوج من المشركات والكافرات فقط؟؟!!

فقال لي بان مصطلح المؤمنين يطلق على الرجال فقط ومن انهم المقصودين بعبارة (انما المؤمنين اخوة) واما النساء فيطلق عليهم مصطلح (الاخوات المؤمنات) وبان هذا هو السبب الذي جعل الامر يختلط علي بين تحريم الاخوات وعدم تحريم الاخوة..

فقلت له بان مصطلح (اخوة) لا يطلق على الرجال فقط وانما على النساء ايضا وبدليل قوله (وان كانوا اخوة رجالا ونساء) وهذا واضح اشد الوضوح...

اي ان حجتك عن مصطلح (اخوة) وبانه يطلق على الرجال فقط ليست صحيحة ابدا ولا يعتمد عليها هنا..

وعليه
كيف يحرم علينا ربي زواج الاخوة ورغم ان المؤمنين اخوة ومما يجعلنا نقول بان الزواج من امراءة مؤمنة محرم علينا لانها من الاخوة ولا يحق لنا الزواج منها؟!!!

فبهت الذي يدعي بانه على علم بالكتاب ولم اسمع منه جوابً حتى الان..

فهل عندكم جواب على سؤالي هذا يا رعاكم الله ويامن تسمون انفسكم علماء في كتاب الله؟؟
فانا ارى بان تالية تحريم الزواج من الاخوة ليست من اصل القران في شيء وانما هي من صنع الاعراب لتعارضها الشديد مع نشاءة الانسانية وباننا جميعنا اخوة ومن نفس واحدة وبث منها زوجها وتزاوجت مع بعضها لاحقً وبالاضافة الى ان المؤمنين جميعهم اخوة وحتى يومنا هذا فما رايكم.

ملاحظة هامة:
ارجوا من كل صاحب مداخلة ان يضع لي قبل تعليقه عبارة تحدد انتماءه او عقيدته وكأن يقول لي مثلا (مرحب اخي فادي.. انا ملحد) او (انا لاديني) او (انا مسلم او مسيحي) لكي احاور كل شخص من خلال افكاره.

وكل الحب والسلام للجميع


محمد فادي الحفار
9/5/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق