السبت، 5 نوفمبر 2022

منشور "258" (من هو النبي الامي)


يدعي الاعراب القرشيين بان النبي الامي هو محمد القرشي وهو صاحب القرآن أيضا وبحسب زعمهم وهذا لا يكون ابدا احبتي ولأسباب التالية:

1- لو افترضنا جدلً بان محمد هو صاحب القرآن وهو الرسول الذي يخاطبه ربي من خلال القران فعندها من المستحيل له ان يكون هو النبي الامي في الوقت ذاته ولقوله عز من قائل:

(((قل يا ايها الناس اني رسول الله اليكم جميعا الذي له ملك السماوات والارض لا اله الا هو يحيي ويميت فامنوا بالله ورسوله النبي الامي الذي يؤمن بالله وكلماته واتبعوه لعلكم تهتدون)))

وبحيث نلاحظ هنا بان ربي يخاطب الرسول صاحب القرآن ويقول له:

قل.....
فماذا سيقول الرسول؟
سيقول:
يا ايها الناس اني رسول الله اليكم جميعاً والذي له ملك السماوات والارض...

اي ان الرسول صاحب القرآن هو رسول الله للناس جميعهم...
ومن ثم يتابع رسول الله بعدها ويقول:
فامنوا بالله ورسوله النبي الامي الذي يؤمن بالله وكلمته واتبعوه...
أي ان الرسول صاحب القرآن والذي هو لجميع الناس يطلب منا ان نؤمن بالرسول النبي الأمي الذي سياتي من بعده وسيكون مؤمنً بالله وكلمته ولقول التالية (يؤمن بالله وكلمته) ومن ان هذا الرسول هو الرسول النبي الأمي وبحيث ان الرسول صاحب القرآن يطلب منا ان نتبع الرسول الامي وبقوله (فاتبعوه) ومن انه حتم لا يقصد نفسه هنا والا لقال (فاتبعوني) اليس كذلك؟

اذن
فهناك رسول اخر سياتي من بعد الرسول صاحب القرآن وهو الرسول الامي وبحيث انه سيكون مؤمنً بالله وكلمته..

وعليه
ما معنى ان يكون النبي الامي مؤمنً بالله وكلمته؟
ولماذا لا يكون مؤمنً بالله فقط؟
ومن هو كلمة الله غير السيد المسيح؟

اذن
فإنني أقول لكم بان الرسول الذي ارسله ربي للناس جميعا هو السيد المسيح كلمة الله وهو صاحب القرآن وبحيث قال له ربي في هذه التالية ان يخبر الناس بانه رسول لهم جميعهم وبان يخبرهم أيضا برسول سياتي من بعده ويكون اميً ومؤمنً بالله وكلمته (اي مؤمنً بالسيد المسيح كإيمانه بالله لان السيد المسيح هو كلمة الله) وبحيث انه قد طلب منا ان نؤمن بهذا الرسول عند مجيئه ومن ان صفاته هي انه امي ويؤمن بالله وبالسيد المسيح على حد سواء.

2-لو افترضنا جدل ان القرآن الكريم كتاب الرسول المفترض محمد وهو الذي ارسله ربي لناس جميعً وقال له ان يخبرهم برسول من بعده سيكون امي ومؤمن بالله وكلمته فهل حصل هذا؟

هل اخبركم محمد برسول سياتي من بعده ويكون اميً ومؤمنً بالله وكلمته ام ادعى بانه اخر الرسل ولن يكون هناك رسول من بعده؟

فاذا كان قد ادعى بانه اخر الرسل ولن يكون هناك رسول من بعده فقد نستطيع ان نقول حينها بانه هو الرسول النبي الامي ولكنه وبهذه الحالة لن يكون هو صاحب القرآن حتمً لان صاحب القرآن هو الذي خاطبه ربي من خلال القرآن وقال له ان يقول للناس بانه رسول لهم جميعا وانه سيكون هناك نبي اخر من بعده وعليهم الايمان به..

اذن
فإما ان يكون محمد هو صاحب القرآن ويكون هناك رسول من بعده هو النبي الامي الذي يؤمن بالله وكلمته (وبمعنى ان يكون مؤمن بالله وبالسيد المسيح على حد سواء) او ان يكون محمد هو النبي الامي ولكنه ليس صاحب القرآن....

فأيهم تختارون يا اتباع هذا القرشي وكلا الامرين مر وعلقمً في حلوقكم؟

والان
لو اخترتم ان يكون محمد هو صاحب القرآن وبان هناك رسول سياتي من بعده ويكون اميً ومؤمن بالله وكلمته سيكون عندنا السؤال التالي:

-لماذا يدعو الرسول صاحب القرآن الناس لان تؤمن بالله ورسوله النبي لأمي الذي يؤمن بالله وكلمته؟؟
-هل هي إشارة منه الى نفسه لكي نعلم بأنه هو صاحب القرآن الحقيقي لأنه هو كلمة الله؟؟
وايضا اقول:
-هل كان القرشي محمد مؤمن بالله وبالسيد المسيح كلمة الله ككيان واحد لكي يكون هو النبي الامي؟
-هل طلب من اتباعه ان يؤمنوا بالله وبالسيد المسيح كلمة الله على حد سواء ليكون هو النبي الامي؟

وعليه
فإنني اعود وأؤكد عليكم بان القرشي مجرد وهم وخدعة كبيرة عشتم فيها على مدى 1400 عام وبان صاحب القرآن الكريم هو السيد المسيح كلمة الله وهو من بشرنا بالرسول النبي الامي الذي سياتي من بعده ويكون مؤمن بالله وبالسيد المسيح على حد سواء لان الله والمسيح واحد كون المسيح هو كلمة الله.

نعم احبتي
فمن صفات النبي الأمي أنه يؤمن بالله وكلمته...
وكلمة الله هي السيد المسيح...
أي أن النبي الامي يجب أن يكون مؤمنً بالله ومؤمن أيضا بربوبية السيد المسيح كلمة الله...

أي ان رسالة الرسول النبي الامي ستكون تابعة لرسالة السيد المسيح لأن النبي الأمي مؤمن بالسيد المسيح كلمة الله ولقول التالية (يؤمن بالله وكلمته)..

والنبي الأمي هو الذي يعطي الانثى الأم جميع حقوقها ويعطي جميع الكائنات الأممية حقوقها ومن ضمنها الحيوانات التي تملك غريزة الامومة لانهم أمم امثالنا..

أي انه سيحرم عليكم سفك دماء جميع الكائنات الأممية او التي عندها غريزة الامومة لانهم أمم امثالنا وابتداء من الخروف والبقرة وانتهاء بالدجاجة...

وعليه
-هل اعطى القرشي الام جميع حقوقها امن انه سحق الانثى بعنصرية وتطرف وجعلها عورة وبنصف عقل؟؟
-هل اعطى القرشي للأمم جميعها حقوقها ام انه امر بغزوها وسفك دمائها؟

وأخيرا وهو الأهم....
هل حرم علينا الرسول القرشي المفترض سفك دماء الكائنات الأممية ام انه طلب من اتباعه ان يسفكوا دماء الخراف في عيد الأضحى الغير مبارك لكي يُرضي ربه الدموي؟!!!!

فحاولوا ان تتدبروا القرآن جيدا لان الدجال القرشي ليس بصاحب القرآن ولا هو بالنبي الامي وانما هو من الرسل الشياطين الذين يرسلهم ربي على الكافرين لكي يازونهم ازاز...

نعم احبتي
فالشيطان انسان ولقوله عز من قائل (شياطين الانس)....
والشياطين من رسل ربي ولقوله (نرسل الشياطين على الكافرين)...
والاعراب ليسوا كافرين وحسب وانما هم الأشد كفرا وبشهادة القرآن الكريم..

اذن
فان كان ربي يرسل الشياطين على الكافرين عموما وكان الاعراب هم الأشد كفرا فان رسولهم سيكون هو الشيطان الأشد والأكبر بين جميع الشياطين عموما اليس كذلك؟

فمن هو رسول الاعراب والذين هم الأشد كفرا سوى الشيطان الأكبر الدجال القرشي؟
تفكروا معي هذا احبتي وبحيث اترككم في رعاية السلام ربي فهو ادرى بي وبكم.

محمد فادي الحفار
28/5/2017

هناك تعليق واحد:

  1. هل تعتقد بأنك أنت النبي الأمي الذي حرم سفك دماء المخلوقات الأممية وإن لم تكن أنت فمن هو برأيك هذا النبي الامي الذي سيأتي من بعد السيد المسيح

    ردحذف